هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01211644110

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01211644110

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة بلاك اند ديكر

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة بلاك اند ديكر الوكيل الوحيد لشركة بلاك اند ديكر و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة غسالات فول اوتوماتيك بلاك اند ديكر

صيانة غسالات بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فول اوتوماتيك بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك بلاك اند ديكر

صيانة غسالات بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات فوق اوتوماتيك بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك بلاك اند ديكر

صيانة غسالات بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات هاف اوتوماتيك بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة غسالات اطباق بلاك اند ديكر

صيانة غسالات بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطباق بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة غسالات اطفال بلاك اند ديكر

صيانة غسالات بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد (صيانة غسالات اطفال بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة مجففات ملابس بلاك اند ديكر

صيانة مجففات بلاك اند ديكر الوكيل الوحيد الرسمي لشركة بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة ثلاجات نو-فروست بلاك اند ديكر

صيانة ثلاجات نو-فروست بلاك اند ديكر الوكيل الوحيد في مصر لشركة بلاك اند ديكر و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة ثلاجات دي-فروست بلاك اند ديكر

صيانة ثلاجات دي-فروست بلاك اند ديكر الوكيل الوحيد في مصر لشركة بلاك اند ديكر و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة ثلاجة دوبلكس بلاك اند ديكر

صيانة ثلاجة دوبلكس بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة ثلاجة عرض بلاك اند ديكر

صيانة ثلاجة عرض بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه بلاك اند ديكر

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه بلاك اند ديكر < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة ثلاجة ميني بار بلاك اند ديكر

صيانة ثلاجة ميني بار بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة كولدير بلاك اند ديكر

صيانة كولدير بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير بلاك اند ديكر < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة دسبنسر بلاك اند ديكر

صيانة دسبنسر بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر بلاك اند ديكر < في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة ديب فريزر بلاك اند ديكر

صيانة ديب فريزر بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة دفايات زيت بلاك اند ديكر

صيانة دفايات زيت بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة دفايات كهرباء بلاك اند ديكر

صيانة دفايات كهرباء بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة فلاتر مياة بلاك اند ديكر

صيانة فلاتر مياة بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة مروحة ستاند بلاك اند ديكر

صيانة مروحة ستاند بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة مروحة راسية بلاك اند ديكر

صيانة مروحة راسية بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة مروحة سقف بلاك اند ديكر

صيانة مروحة سقف بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة مروحة حائط بلاك اند ديكر

صيانة مروحة حائط بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة مروحة ديجيتال بلاك اند ديكر

صيانة مروحة ديجيتال بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة مكنسة سجاد بلاك اند ديكر

صيانة مكنسة سجاد بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة مكنسة عربية بلاك اند ديكر

صيانة مكنسة عربية بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سيارة بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة مكنسة يد بلاك اند ديكر

صيانة مكنسة يد بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة مكنسة تسوية عشب بلاك اند ديكر

صيانة مكنسة تسوية عشب بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة كشافات بلاك اند ديكر

صيانة كشافات بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة كشافات بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة مجفف يد بلاك اند ديكر

صيانة مجفف يد بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مجفف-يد بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة ريسيفر بلاك اند ديكر

صيانة ريسيفر بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة رسيفر بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة سكوتر بلاك اند ديكر

صيانة سكوتر بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سكوتر بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة هاف بورد بلاك اند ديكر

صيانة هاف بورد بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة بوتاجازات بلاك اند ديكر

صيانة بوتاجازات بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة بوتاجاز بلت ان بلاك اند ديكر

صيانة بوتاجاز بلت ان بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة فرن بلاك اند ديكر

صيانة فرن بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة فرن بلت ان بلاك اند ديكر

صيانة فرن بلت ان بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة مايكروويف بلاك اند ديكر

صيانة مايكروويف بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة سخان فوري بلاك اند ديكر

صيانة سخان فوري بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة سخان غاز بلاك اند ديكر

صيانة سخان غاز بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة سخان كهرباء بلاك اند ديكر

صيانة سخان كهرباء بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة سخان مركزي بلاك اند ديكر

صيانة سخان مركزي بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة عجان بلاك اند ديكر

صيانة عجان بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة بلاك اند ديكر)

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة خلاطات بلاك اند ديكر

صيانة خلاطات بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة هاندبلندر بلاك اند ديكر

صيانة هاندبلندر بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات بلاك اند ديكر

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة مفرمة بلاك اند ديكر

صيانة مفرمة بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة كاتل بلاك اند ديكر

صيانة كاتل بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة شفاط بلاك اند ديكر

صيانة شفاط بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة ماكينة حلاقة بلاك اند ديكر

صيانة ماكينة حلاقة بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة بيبي ليس بلاك اند ديكر

صيانة بيبي ليس بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة استشوار بلاك اند ديكر

صيانة استشوار بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة مكواه شعر بلاك اند ديكر

صيانة مكواه شعر بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة مكواه ملابس بلاك اند ديكر

صيانة مكواه ملابس بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة مكواه بخار بلاك اند ديكر

صيانة مكواه بخار بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة غرفة تبريد بلاك اند ديكر

صيانة غرفة تبريد بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة تكييف مركزي بلاك اند ديكر

صيانة تكييف مركزي بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة تكييف سبليت بلاك اند ديكر

صيانة تكييف سبليت بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة تكييف شباك بلاك اند ديكر

صيانة تكييف شباك بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة تكييف صحراوي بلاك اند ديكر

صيانة تكييف صحراوي بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة تكييف محمول بلاك اند ديكر

صيانة تكييف محمول بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة كاسيت بلاك اند ديكر

صيانة كاسيت بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة كاسيت سيارة بلاك اند ديكر

صيانة كاسيت سيارة بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت سيارة بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت سيارة بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة موبايل بلاك اند ديكر

صيانة موبايل بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة تليفونات بلاك اند ديكر

صيانة تليفونات بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة اجهزة سنترال بلاك اند ديكر

صيانة اجهزة سنترال بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة تليفون لاسلكي بلاك اند ديكر

صيانة تليفون لاسلكي بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة تاب بلاك اند ديكر

صيانة تاب بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة اي باد بلاك اند ديكر

صيانة اي باد بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة اي بود بلاك اند ديكر

صيانة اي بود بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة شاشات ال اي دي بلاك اند ديكر

صيانة شاشات ال اي دي بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة شاشات ال سي دي بلاك اند ديكر

صيانة شاشات ال سي دي بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة شاشات بلازما بلاك اند ديكر

صيانة شاشات بلازما بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة تليفزيونات بلاك اند ديكر

صيانة تليفزيونات بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة هوم ثيتر بلاك اند ديكر

صيانة هوم ثيتر بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة سماعات بلاك اند ديكر

صيانة سماعات بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة لاب توب بلاك اند ديكر

صيانة لاب توب بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة كاميرات مراقبة بلاك اند ديكر

صيانة كاميرات مراقبة بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة كاميرات ديجيتال بلاك اند ديكر

صيانة كاميرات ديجيتال بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة كاميرات فيديو بلاك اند ديكر

صيانة كاميرات فيديو بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة اجهزة طبية بلاك اند ديكر

صيانة اجهزة طبية بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة اسانسيرات بلاك اند ديكر

صيانة اسانسيرات بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة جهاز بصمة بلاك اند ديكر

صيانة جهاز بصمة بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة باركود بلاك اند ديكر

صيانة باركود بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة ميزان ديجيتال بلاك اند ديكر

صيانة ميزان ديجيتال بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة ماكينة تصوير مستندات بلاك اند ديكر

صيانة ماكينة تصوير مستندات بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة طابعة بلاك اند ديكر

صيانة طابعة بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة سكانر بلاك اند ديكر

صيانة سكانر بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة سيرفرات بلاك اند ديكر

صيانة سيرفرات بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات بلاك اند ديكر

صيانة بلاك اند ديكر
صيانة فاكسات بلاك اند ديكر

صيانة فاكسات بلاك اند ديكر هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات بلاك اند ديكر في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات بلاك اند ديكر

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من التفاطيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة بلاك اند ديكر



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة بلاك اند ديكر في مصر يمثل الجهة المستوردة للأجهزة الإلكترونية ماركة بلاك اند ديكر و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة بلاك اند ديكر في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة بلاك اند ديكر بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة بلاك اند ديكر الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة بلاك اند ديكر " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

  • و كانت الدعوة عن طريق الموقع الرسمي للشركة توكيل صيانة بلاك اند ديكر و قد تم تصنيف الحدث علي انه تدريب علي صيانة بلاك اند ديكر و قد قام المحاضر المهندس احمد السيد بإلقاء محاضرة عن صيانة بلاك اند ديكر بواسطة المستخدم العربي.
  • و في ذلك الحدث تم تحديد قيمة التذكرة للحضور 100 ج.م فقط و تم تخصيصها لصالح معهد الاورام و تحديد نوع التذكرة علي انها خيرية مائة بالمائة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات بلاك اند ديكر ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور  صيانة بلاك اند ديكرو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة بلاك اند ديكر 500 ج.م و كانت منتجات بلاك اند ديكر متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات بلاك اند ديكر فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم بالضبط بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة بلاك اند ديكر صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن-->الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01211644110 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة بلاك اند ديكر في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة بلاك اند ديكر المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء بلاك اند ديكر .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء بلاك اند ديكر اونلاين و هو علي خط ساخن 01211644110 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة بلاك اند ديكر

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة بلاك اند ديكر الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء بلاك اند ديكر يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة بلاك اند ديكر في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء بلاك اند ديكر 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم

Customer Testimonials

What Clients Say About Us

  • صيانة بلاك اند ديكر انا عميل لدى صيانة بلاك اند ديكر و لان كل اجهزتى في البيت بلاك اند ديكر, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة بلاك اند ديكر من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات بلاك اند ديكر و التعامل مباشرةً مع صيانة بلاك اند ديكر حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة بلاك اند ديكر
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة بلاك اند ديكر و الحقيقة انا شايفة ان شركة بلاك اند ديكر غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة بلاك اند ديكر هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير التيار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة بلاك اند ديكر تعاملت مع مركز صيانة بلاك اند ديكر و وجدت افضل خدمة صيانة بلاك اند ديكر في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة بلاك اند ديكر و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة بلاك اند ديكر الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة بلاك اند ديكر صيانة بلاك اند ديكر
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.